الجناح العسكري لحزب الإصلاح!

الجناح العسكري لحزب الإصلاح!

قبل 8 سنوات

 الجناح العسكري لحزب الإصلاح يتقمص دور الأمن المركزي على غفلة , ويدافع عن الوحدة اليمنية بارتكاب مزيدا من المجازر الوحشية بحق الجنوبيين..

 

بعد أن تمكنت الجماعات المفلسة في حضرموت من كل مفاصل الدولة وسط صمت حضرمي جنوبي ناتج عن الإنفلات الأمني و  اليوم في المكلا اظهروا قبحهم السياسي حين اعترضوا على رفع الجنوبيين لعلم دولتهم الجنوبية حين خرجوا في إستقبال الأسرى الأحرار الذين شاركوا في الدفاع عن العاصمة عدن .

 

 

 

تأتي هذه الفعلة في اجواء مختلفة  قابلها رفض شعبي واسع في حضرموت ( المكلا ) برغم طبيعة المدينة التي تشبه العاصمة عدن بسلامها و جمالها إلا أن ما قامت به جماعات القاعدة المنتمية لحزب الإصلاح أدى إلى الاشتباك المباشر بلاسلحة الخفيفة ، فقد رفض المواطنيين التخلي عن راية دولة الجنوب و مازال الوضع متوتر في المدينه و أنباء عن سقوط جرحى .

 

 

 

و قد يزداد الأمر و ينجرف للأسواء  أصبحت شوارع المكلا مؤخرا تظم أعداد كبيرة من الإرهابيين المنتمين لمناطق شماليه قدموا اليها لأسباب سياسية و عسكرية   .

 

 

 

هل سيكون الأمر عابرا"  أم سيلجئ الجناح العسكري لحزب الإصلاح إلى العبث بحضرموت و سلامها وجرها للإحتراب في وسط هذا الرفض الشعبي الذي تطور للمرة الأولى و اتخد الرصاص و سيلة  للرد و الدفاع .

 

 

 

أسأل الله العظيم أن يحمي حضرموت و اهلها الطيبين و يجعل كيد المجرمين في نحورهم .

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر