انتصرنا مرتين للشهيد المهندس / خالد الجنيدي ..

انتصرنا مرتين للشهيد المهندس / خالد الجنيدي ..

قبل 8 سنوات

  لم يمر يوم استشهاد ( مهندس العصيان المدني )  بسلام فقد اشتعلنا بقهرنا عقب تلك الجريمة الشنعاء التي تحدت شعبا مسالم بكل شرائحة الوطنيه .

 

كان صباح الخامس عشر من ديسمبر 2014  تعيس و حالك  السواد ،تسائل المثقفون منا و البسطاء ، المتعلمون و من حرمهم الإحتلال من التعليم ؛ تسائلنا كيف لنا أن نبقى بهذا السلام و مسوخ  الإحتلال الصنعاني تجبرت وطغت إلى هذا الحد ؟

 كيف لهم أن يعتقلوا مهندسنا و ينفذ فيه حكم الإعدام في المعسكر  دون محاكمة تذكر أو حتى تهمة ملموسة  ! ماذا نفعل الآن هل نتوقف عن  افعالنا السلميه ؟ أم نستمر على هذا النهج و نقبل هذا القمع بلصبر و الصمود .

 

لم تكن عقولنا معنا فارقنا مئات الأبطال من خيرة أبناء عدن الشجعان و عجزت مدرعات القمع أن تعيق مسيرتنا الى أهدافنا بل مع كل مرة تسقط أرواحنا مودعة شهيدا منا نتكاثف و نجدد العهد و نتمسك بدرب الشهداء ، مئات الآلاف احتشدت لتشييع الشهيد خالد الجنيدي و قد قطعوا له الوعود أن نحطم أسوار الصولبان مركز القيادة القاتل.

 

 وها نحن اليوم في الذكرى الأولى لاستشهاد مهندسنا و لكن اختلف الأمر في ( عام النصر ) صدق الأبطال عهدهم بترحيل معسكرات الغدر و الإحتلال  في ( التاسع عشر من مارس 2015 ) صنع أبطال اللجان الشعبية فصل جديد من نضالنا عقب البيان التاريخي  متصدرين المعركة التي انطلقت و قت السلم بقيادة  الشهيد البطل  ( علي الصمدي ) و تم القصاص لكل شهدائنا ، يومها حتى أبطال السلميه اقتحموا معسكر الصولبان عزل دون سلاح ، و اهالي عدن خرجوا الى  الشوارع مرحبين بدبابات الأسير البطل محمود الصبيحي وهي تساند أبطال اللجان الشعبية  و تلك الراية الجنوبيه ( الانفصاليه ) التي كانت تهمة و جريمة تعاقبنا عليها قوانينهم الظالمة لم يتراجع الأبطال حتى  غدت شامخة ترفرف فوق معسكر الأمن المركزي .

 

و لم ينته العام الا وقد تحررت العاصمة عدن من جميع القوى العسكرية الشمالية الظالمة و أصبحت أرض الجنوب محرره عقب حربا شرسه استبسل أبناء عدن و  الجنوب فيها و ساندتنا قوات التحالف العربي حربا افتقدنا بها إخوتنا الأبطال الذين استشهدوا وهم يحلمون بتحرير الجنوب.

 

 أخي الشهيد البطل يا من كنت و ستبقى قائدنا المدني سنمضي على دربك و نحن نحمل ( الأمانة ) التي اوصيتنا بها  سنبني ما هدمته قوى الشر المعتدية ونعيد المجد للوطن .

 

 

أسأل الله العظيم أن يرحم شهداء السلم و الحرب و أن يشفي الجرحى و يكن عونا للأسرى الجنوبيين .

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر