لاتحاولوا الاجتهاد لخلق مبررات للفشل

لاتحاولوا الاجتهاد لخلق مبررات للفشل

قبل 7 سنوات
لاتحاولوا الاجتهاد لخلق مبررات للفشل

عبدالكريم سالم السعدي

إحتفال سبتمبر تم وتحت حماية الامن الجنوبي والجيش الجنوبي( والمقاولة) الذين كانوا أخلص من أمن السقاف وطريق وقيران لأداء مهمة الحماية وقضي الأمر ....!!!!! 

والمهم هل سنستفيد من ماحصل ونسمي الأشياء بمسمياتها ام ان كل واحد منا سيذهب لخلق مبرر لفشل حبايبه وأولياء نعمته ويرمي قذارة الموقف على حبايب وأولياء نعمة غيره !!! 

الكثير من ألاخوة لايبدا حديثه الأمن نقطة واحدة هي أن ابناء الجنوب مسيطرين على ارضهم ، والكثير ممن يدعون القيادة اليوم أيضا يؤكدون في كل حديث لنا معهم انهم مسيطرون على الأرض ..!!! 

السؤال اين تلك السيطرة من مثل هذا الاحتفال وغيره من استقبالات رسمية لحكومات الاحتلال ..وغيرها من حالات الخضوع والمهادنة والتنازلات التي تؤكد كذب خطاب السيطرة !!! 
يا اخوان يظهر مما يدور من تصرفات وسلوكيات وأحداث أننا كجنوبيين راضون بالبيع ولكننا فقط مختلفون على من منا سيكون عراب هذا البيع ؟؟؟ 

انكشف المستور للعميان اما المبصرون فقد اكتشفوا ذلك المستور والمعارك مازالت تدور رحاها في كريتر والمعلا وخور مكسر والتواهي والقلوعة وغيرها من مدن الجنوب وحاولوا ايقاف اندفاع العميان ولكن سيل (العمى) الجارف اجتاز متارس المبصرين ووصل الى مكانه الطبيعي مربع الاندهاش والحيرة والحسرة كعادته دائما بعد كل ثورة تسيطر على رعاته !!! 
رحم الله شهداء الجنوب وتبا للاصنام القديمة والجديدة وتبا لزوارها والساجدين على عتبات أبوابها ...

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر