اردوغان في عدن

اردوغان في عدن

قبل 7 سنوات

 

 
ان ماحدث من تغطيه اخباريه فوسبكيه فاقت التصور لانقلاب تركيا من الاصدقاء والزملاء والعموم في عدن ..
يجعلنا نطالب رئيس الوزراء التركي اردوغان الذي استهدفه الانقلاب .
نطالبه نحن في عدن ان يعمل على خلق انقلابات بشكل يومي وان كانت وهميه ولو لسويعات لحين حل مشاكلنا في الجنوب وعدن على وجه الخصوص ..
نعرف جميعاً ان المواطن في عدن والجنوب يشكو من ارتفاع الاسعار للمواد الغذائيه وتدهور الخدمات الصحيه بل تدمير البنيه التحتيه منذو قبل وبعد حرب 2015 ..وعلى وجه الخصوص الازمه الاهم التي حصدت ارواح العديد من المسنيين والاطفال والمرضى ..وهي ازمة انقطاع التيار الكهربائي في عدن والمحافظات القريبه منها لحج وابين .وبقية المناطق الجنوبيه كضالع وردفان ويافع ولودر ومناطق اخرى عده .

في انقلاب الاتراك وجد ان المفسبكين في الجنوب وعدن على وجه الخصوص يتوجهون وبشكل خرافي في التسابق لتغطية مجريات الانقلاب ونشر الاخبار العاجله من قناة الحدث الاخباريه حتى فجر اليوم التالي بل استمر البعض الى مابعد الانقلاب مشيداً برئيس الوزراء التركي اردوجان وبشعب تركيا...
تناساء المواطن ماكان يطالب به عبر صفحته عبر الفيس والشتم والسب على السلطه المحليه وانها ليست بمستوى المسئوليه جراء مايعانيه من انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويله والحر الشديد اللذي تعاني منه المحافظه ..
ليلة الانقلاب كآن مشكلة الكهرباء كانت قد تم حلها وبشكل تام ..
اذا استمر اولئك المفسبكين في تغطيه عجيبه غريبه ..اظهرت زعامة تركيا لعدن .
كيف ولماذا تناسوا اولئك المغردون ماكانو يعانوه من ساعات انقطاع التيار .
مصر قلب الامه العربيه وهي من شارك بجنودهاء وقوتها في تحرير الوطن العربي وعدن .لم تحضى بذلك الاهتمام اثنا ثورتها وتحقيق انتصاراتها بدعم من الجيش للمواطن المصري بقيادة عبدالفتاح السيسي الرئيس المصري الحالي ..
هنا لابد من سؤال يجب ان نعرج عليه
لمصلحة من تلك التغطيه المجنونه ؟! ومن وراءها من الاحزاب اليمنيه ؟!

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر