الوكيل منصور زيد يترأس اجتماعا للجنة الفنية لدعم أولويات تدخلات برنامج الأغذية العالمي

الوكيل منصور زيد يترأس اجتماعا للجنة الفنية لدعم أولويات تدخلات برنامج الأغذية العالمي

قبل 4 أيام
الوكيل منصور زيد يترأس اجتماعا للجنة الفنية لدعم أولويات تدخلات برنامج الأغذية العالمي
الأمين برس / خاص

عقد وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي، الأستاذ منصور زيد حيدره، اليوم اجتماعًا هامًا للجنة الفنية المشتركة لدعم تحديد أولويات تدخلات برنامج الأغذية العالمي، في مقر الوزارة بالعاصمة عدن بهدف ضمان التنسيق الفعال بين مختلف أصحاب المصلحة.

 

شهد الاجتماع استعراضًا شاملاً لمهام أعضاء اللجنة والتحضير لورشة العمل المقررة في منتصف يوليو الجاري.

 

وأكد الوكيل زيد خلال الاجتماع على ضرورة تبني نهج جديد في صنع القرارات وصياغة السياسات وتحديد الاتجاهات الاستراتيجية، مشددًا على أهمية وضع معايير جديدة لتحديد الفئات الأكثر ضعفًا والتي تعاني من انعدام الأمن الغذائي.

 

حث الوكيل زيد الحاضرين على ضرورة تفعيل نهج جديد يركز على الفئات الأكثر حاجة، مع التأكيد على أهمية الشراكة والتعاون بين كافة الجهات المعنية لضمان تحقيق الأهداف المشتركة. وأشار إلى أن تبني معايير جديدة سيعزز من فعالية التدخلات ويساهم في تحسين الوضع الغذائي للفئات المستهدفة.

 

 

وتأتي هذه المشاركة الواسعة لتعكس التزام كافة الأطراف بالعمل المشترك لتحقيق أهداف برنامج الأغذية العالمي في اليمن.

 

واختتم الاجتماع بالتأكيد على ضرورة الاستمرار في العمل الجاد والتنسيق الوثيق بين جميع الجهات المعنية لضمان تحقيق الأهداف المرجوة. وتم الاتفاق على متابعة تنفيذ التوصيات الصادرة عن الاجتماع والعمل على تعزيز التعاون بين كافة الأطراف لضمان نجاح التدخلات وتحقيق الأمن الغذائي للفئات الأكثر ضعفًا في المجتمع اليمني.

 

حضر الاجتماع القائم بأعمال مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي في عدن، محمد شيخ، إلى جانب ممثلي برنامج الأغذية العالمي في اللجنة، وممثلي وزارة التخطيط والجهاز المركزي للإحصاء في اللجنة الفنية المشتركة.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر