الخُبجي يلتقي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ويشيد بجهوده

الخُبجي يلتقي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ويشيد بجهوده

قبل 4 أيام
الخُبجي يلتقي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ويشيد بجهوده
الأمين برس/خاص

استقبل الدكتور ناصر الخُبجي رئيس الهيئة السياسية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، بمكتبه بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة، الدكتور محمد سعيد الزعوري.

واستعرض الدكتور الخُبجي أبرز المستجدات السياسية على الساحة الوطنية، ومواقف المجلس الانتقالي الجنوبي من مختلف القضايا والتطورات الجارية. 

واطّلع الدكتور الخُبجي من معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، على الجهود التي تبذلها الوزارة على مستوى البرامج والمشاريع الاجتماعية، وتحسين مستوى الخدمات الاجتماعية المقدمة للمواطنين، والتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة بما يحقق تسهيل الاجراءات الحكومية عند التنفيذ، وبما يحقق المصلحة العامة للمواطنين.

وخلال اللقاء أشاد الدكتور الخُبجي بجهود الوزارة والخطط الجاري تنفيذها رغم كل العراقيل التي تعانيها نتيجة الظروف الاستثنائية للبلاد، مؤكدًا على ضرورة نقل المقرات الرئيسية للمنظمات الاقليمية والدولية إلى العاصمة عدن، وكذا التنسيق الكامل مع المنظمات المحلية والدولية العاملة في المجال الاغاثي والمجتمعي لتقديم خدماتها للمواطنين في محافظات الجنوب.

من جانبه، أكد الدكتور الزعوري، أن الوزارة تهدف إلى مضاعفة الجهود الرامية إلى تلبية الاحتياجات الحقيقية للمواطنين وتحسين الواقع المعيشي وتعزيز العلاقة المستمرة مع المنظمات الدولية والاغاثية والسعي للوصول لكافة الأهداف المحددة.

حضر اللقاء وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل صالح محمود حسن

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر