انتقالي وادي وصحراء حضرموت يختتم مسابقة الرئيس الزُبيدي لحفظ القران الكريم

انتقالي وادي وصحراء حضرموت يختتم مسابقة الرئيس الزُبيدي لحفظ القران الكريم

قبل 4 أسابيع
انتقالي وادي وصحراء حضرموت يختتم مسابقة الرئيس الزُبيدي لحفظ القران الكريم
الأمين برس/خاص

اختتمت إدارة الفكر والإرشاد بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الجمعة، مسابقة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، الرمضانية الأولى لحفظ القران الكريم لمديريات الوادي والصحراء، تحت شعار "في آياته سلام وهدى".

 

وثمن قيس لحمدي، مدير إدارة الفكر والإرشاد، اهتمام الرئيس الزُبيدي بدعم ورعاية المسابقات في حفظ كتاب الله وتلاوته، لما لها من أهمية كبيرة في تحفيز الشباب على التمسك بكتاب الله وسنة نبيه، وفق المنهج الإسلامي القويم والمتسامح الذي ينبذ التطرف والغلو.

 

وأوضح محمد محسن الكثيري، مدير الإدارة التنظيمية، أن هذه المسابقة القرآنية، تأني فرصة للتعرف على الوجوه الطيبة من حفظة كتاب الله، وتعد الأولى التي تنظمها الهيئة التنفيذية المساعدة على مستوى وادي وصحراء حضرموت.

 

وأقرت لجنة التحكيم، المكونة من الشيخ صالح عبد الوهاب القحوم، والشيخ فضل صالح الجرو، والشيخ محمود عبدالعزيز القحوم، فوز الحافظ عبدالعزيز محمد بامدحي، من مديرية ساه، بالمركز الأول، وحقق الحافظ شعيب رجب، من مديرية سيئون المركز الثاني، وحل ثالثًا الحافظ لكتاب الله طاهر حسين القومي، من مديرية حريضة.

 

وكرم الفائزون بالجوائز والشهادات التقديرية، كما جرى تكريم لجنة التحكيم نظير جهودها في إنجاح المسابقة الرمضانية الأولى لحفظة كتاب الله.

 

حضر ختام المسابقة، نائف بن غانم، عضو الجمعية الوطنية، وعبد الحميد سكران، عضو المجلس الاستشاري بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وعددا من رؤساء الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية لانتقالي المديريات، ومديري الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة، ورؤساء أقسام الفكر والإرشاد.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر