انتقالي أبين ينظم مسابقة ثقافية في مجال القصة القصيرة

انتقالي أبين ينظم مسابقة ثقافية في مجال القصة القصيرة

قبل 10 أشهر
انتقالي أبين ينظم مسابقة ثقافية في مجال القصة القصيرة
الأمين برس/خاص

نظمت الإدارة الثقافية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، اليوم الأحد، مسابقة ثقافية في مجال القصة القصيرة.

وألقى مدير الإدارة التنظيمية عبدالله برهوت كلمة حيا من خلالها المتسابقين، بتفاعلهم مع المسابقة، واظهار ابداعاتهم ومهاراتهم الفكرية والادبية فيها، مثنيا على الجهود التي بذلت من قبل الجهات المنظمة والمنسقة لإقامة هذه المسابقة وانجاحها متمنيا التوفيق والنجاح لجميع المتسابقين.

والقى مدير الادارة الثقافية متعب العلهي كلمة قال فيها ان الادارة تولي اهتماما كبيرا بالشباب والادباء والمفكرين والمبدعين، وتسعى من خلال هذه المسابقات الى بناء القدرات المعرفية لدى الشباب، لخلق جيل متسلح بالعلم والثقافة وقادرا على ان ينتج اعمالا أدبية تخدم مجتمعه.

واستعرضت لجنة التحكيم جماليات الأعمال التي قدمها المتسابقين في مجال القصة القصيرة والأفكار والشخصيات والسلوكيات والعناصر الأدبية والإبداعية التي جعلت للقصة قيمة أدبية ونكهة جمالية، ليعلنا بعد ذلك عن أسماء الفائزين الذين تم تقسيمهما إلى مجموعتين.

وفي الختام كرمت الإدارة الثقافية بانتقالي المحافظة الفائزين بشهادات تقديرية نظير إسهاماتهم الإبداعية في مجال القصة القصيرة وكذا تكريم لجنة التحكيم.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر