وزارة الخدمة المدنية: لن نقبل باي فساد ولن نخضع لأي ابتزاز والتغيير سنة الحياة

وزارة الخدمة المدنية: لن نقبل باي فساد ولن نخضع لأي ابتزاز والتغيير سنة الحياة

قبل 9 أشهر
وزارة الخدمة المدنية: لن نقبل باي فساد ولن نخضع لأي ابتزاز والتغيير سنة الحياة
الأمين برس/خاص

لم تمض ايام على الحملة المثارة حول تعميم وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بشأن الموظفين النازحين المعززة مرتباتهم بوحدات الخدمة العامة والزام صرف مرتباتهم يدا بيد وغيرها من الضوابط التي شملها التعميم ، حتى عادت الحملة مجددا على الوزارة ووزيرها أ.د. عبدالناصر الوالي ، واتهامه بإهمال كوادر الخدمة المدنية وتجاوز صلاحياته في التعيين وترتيب أوضاع الموظفين ، وهو ما تنفيه الوقائع في الوزارة التي تشهد اهتمام كبير بالكادرات وانصافها ورفع مراتبهم.

 

وقال مصدر في وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ان كوادر كبيرة وقديمة بخبرة اكثر من ٢٥-٣٠ عام لم ينصفوا فانصفوا بان اعطيت لهم درجة وظيفية تليق بخدمتهم بقرارات داخلية هي تكريم واحترام لسنوات هذا الكادر الذي افنى حياته في خدمة الوطن وهم اثنين تقريباً فقط.

 

 

 

واشار المصدر الى د. هيثم قاسم جواس. دكتوراة مالي ومصرفي. مدير تأمينات في جامعة عدن. مكلف وكيل الشوون المالية والادارية في هيئة التأمينات وكل وثائقه الرسمية وترشيحه مرفوع منذ عامين الى رئيس الوزراء.

 

 

 

وقال المصدر ان رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ا. د. عبدالله داوود باوزير. بروفيسور موارد بشرية. خبير اقتصادي متخصص عمل في الداخل والخارج مع كبرى المؤسسات التجارية. وعميد كلية سابق.

 

 

كما ان مدراء الموارد البشرية الذين لهم اكثر من خمس سنوات تم تدويرهم حسب القانون.

 

 

 

وأشار ان مدير الشؤون القانونية في الوزارة يعين من قبل وزير الشؤون القانونية وحقوق الانسان ا. باجزاف قد طلب اعفاءه من وظيفته وحدد الاسباب وطلبت الوزارة من وزير الشؤون القانونية تعيين او تكليف اي شخص يراه مناسب.

 

واكد المصدر عدم القبول باي فساد ولن نخضع لاي ابتزاز. والتغيير سنة الحياة حتى في الجمارك.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر