قبل ان يخرج زنبيلك من القمقم 

قبل ان يخرج زنبيلك من القمقم 

قبل سنة

‏من ابتهج بالعملية الارهابية الحوثية ضد حضرموت ، فليعلم أن بداخله فكر حوثي معشعش ، ومع الوقت سيجد نفسه وقد صار زنبيلاً يقدّم خدماته للحوثي بالمجان ..
طبعاً درجة البهجة تتناسب مع حجم الزنبيل الحوثي المعشعش في وجدان هؤلاء ، بعضهم ابتهج علناً و دون مواربة فهؤلاء زنابيل ويعلمون أنهم زنابيل ، وبعضهم غلّفها بالتشفّي في التحالف والشرعيّة والانتقالي والهبّة وهؤلاء زنابيل ولكنهم لا يعلمون أنّهم كذلك..

لا يوجد أي مبرر يجعلك تبتهج بالتطاول على كرامة حضرموت من قبل عدو طائفي عنصري سلالي مقيت هو مجرد قفّاز ايراني .

ندرك جيداً أن لصوص الشرعية ينهبون نفط حضرموت ، وهذا يدعونا لرص الصفوف لمقاومتهم . وليس البهجة والتأييد الضمني لهذه الجريمة الارهابية..

ما قام به الحوثي ليس عملا بطولياً ' وتستطيع اي عصابة منفلتة القيام به ، يستطيع الجنوبيون القيام به او اي مجموعة او حتى فرد يستطيع ضرب ميناء  الحديدة مثلاً او ضرب السفن المحملة بالنفط المتجهة لمناطق سيطرة الحوثي ، ولكن يظل هذا العمل لا علاقة له بالبطولة مطلقاً .

البطولة هي الملاحم البطولية التي اجترحها الجنوبيون لتطهير ارضهم من المليشيات الحوثية .. البطولة هي ما سطّره الابطال في الساحل الغربي عندما اجتاحوا مناطق سيطرة الحوثي في ايام .. البطولة هي معارك تحرير بيحان التي فر فيها الحوثي ولم يصمد ساعات .

البطولات الاسطورية هي معارك الضالع ويافع واجبار الحوثي على الفرار مذموما ً مدحورا… 

أما ضرب المنشئات وتهريب الاسلحة، فهو فعل مشين لا يقوم به إلّا منتمي لعصابة ، ولا يبتهج به إلّا عاجز فاقد الفاعلية و الـ……

أنور التميمي

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر