زوجة عمرو سعد تُعلن انفصالهما بعد زواج 11 عاما برسالة تثير الجدل!

زوجة عمرو سعد تُعلن انفصالهما بعد زواج 11 عاما برسالة تثير الجدل!

قبل 4 سنوات
زوجة عمرو سعد تُعلن انفصالهما بعد زواج 11 عاما برسالة تثير الجدل!
الأمين برس/ متابعات




في خطوة مفاجئة، أعلنت السيدة شيماء فوزي زوجة الفنان المصري عمرو سعد خبر طلاقها منه رسمياً، بعد زواج استمر لمدة 11 عاماً، وذلك بعد أشهر قليلة من انفصال شقيقه الفنان أحمد سعد عن زوجته الفنانة سمية الخشاب. وكانت شيماء فوزي قد نشرت صورة لها وقد كتبت عبر حسابها الشخصي على "إنستقرام": "أعلن الآن حريتي الكاملة .. من كل ارتباطات وقيود وزواج ولله الحمد".

ورغم إعلان زوجة عمرو سعد عن انفصالهما، إلا أن الأخير مازال يلتزم الصمت ولم يعلق بشكل مباشر على الأمر، فمن المعروف عنه قلة حواراته الصحفية. وفي ذات السياق، كشفت تقارير صحفية أن انفصال عمرو سعد وزوجته حدث منذ أيام قليلة وبرضاء الطرفين، ولكن لم يقع الطلاق رسمياً بعد، حيث يحرص الفنان على عدم إزعاج أبنائه، لهذا يرفض الحديث عن الأمر إعلامياً.

يذكر أن عمرو سعد وشيماء فوزي لديهما ثلاثة أبناء وهم رابي وحبيبة وعلي، وشارك ابنه الأكبر معه في أحد الأعمال الفنية. وكان الفنان عمرو سعد قد تزوج من السيدة شيماء فوزي عام 2008، وأنجب منها 3 أبناء هم "رابي"، و"علي"، و"حبيبة"، وحرص طوال فترة زواجه على أن يبقي عائلته بعيداً عن الأضواء، حتى شاركه ابنه الأكبر "رابي" التمثيل في فيلم "حديد"، وعدة أعمال أخرى مثل: "يونس ولد فضة"، "وضع أمني"، "بركة"، وغيرها.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو سعد كان فيلم "فرعون"، والذي تم طرحه للعرض خلال عيد الفطر الماضي، ومسلسل "بركة" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي. ويقوم حاليا عمرو سعد بالاستعداد لتقديم فيلم جديد بعنوان "2 طلعت حرب" والذى يشارك فى بطولته ياسمين الخطيب واخراج مجدي أحمد علي.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر