السياسة اللعينة

السياسة اللعينة

قبل 9 سنوات

 منذ أن بدأنا نمسك القلم وخطت ارجلنا لتعرف طريقها إلى المدرسة علمونا باننا أبناء حضارة وتاريخ عظيم، نحن أبناء حضرموت وسبأ ومعين وحمير منذ آلاف السنين ونحن أيضا من عاصرنا اقوى تاريخ العصور الاسلامية من 610 إلى 1017 نعم نحن من بدانا تاريخنا الحديث ورفضنا فيه استعمار الأرض وهتك العرض

. ونحن أيضا للأسف من أصبحت بلدنا اليوم لا تمت لتاريخها بشيء نحن الدولة الذي أصبحت تختلف عن مفهوم الدول، غابت عنها سلطتها ونفودها وضاع الحق فيها والعدل لم نجد له عنوان.. أصبحنا كالتلميذ الخائب يبحث عن النصائح لكي تدله على النجاح.. كل هذا يحدث في بلدي ونحن لا نعرف لماذا ولصالح من.. اولي الامر فيها يتطاحنون يتشرذمون يغتالون ويغتالون دون وجه حق.

 كل هذا تحت مسمى لعين يدعى السياسة.. اي سياسه قذره هذه مليئة بالمؤامرات منظومتها إرهابية باتت مفضوحة للعيان.. صرنا في زمن " الخسة " وقمة الفوضى والمصالح الخاصة..  ايعقل أن بشر عاشوا على أرضي وتغطوا بسمائها واكلوا من خيراتها وصلوا بجوامعها ومارسوا سياستها وزفوا النعوش ونصبوا المآتم منذ سنوات طوال.. لون الدم ملئ أعينهم وخضب أيدي بعضهم ومع كل هذا للأسف لازالوا إلى يومنا يمارسون نفس الأخطاء السابقة دون استحياء ولم يشعروا ابدا بأناس لا زالت تأمل فيهم الخير. استخدمتم كل الوسائل المشروعة والغير مشروعه لكي تسيطروا على السلطى وكان الشعب صامت لا يريد منكم الا الامان الذي عجزتم عن توفيره لهم.. اني ارى بلادي بمشهد تراجيدي حزين لثالت مرة في حياتي اولها 86 وبعدها 94 وها أنا أراه أمامي اليوم واشم رائحتة نفس الرائحة تغتال احساسي دون استئذان.. قنابل اليأس الذي زرعتموها أمامنا أصبحت مدمرة لنا وستقودنا لمستقبل مظلم لا نعرف له طريق.. لم تدركوا يوما باننا لسنا فئران تجارب تمارسوا علينا خبرات تاريخكم السياسي العاجز.. تتشاحن أمامي اسئلة ولم أجد لها جواب.. أي شيطان هذا قادر على شرذمتكم رغم كل ما تروه حاصل في بلادي.. اي ضمير اعمى يمنعكم من أن تسيروا بالمرحلة الراهنة وتوصلوها لبر الامان.. اتعرفوا بأن الروح الذي تزهق تعلن الطبيعة بأن روحا نقصت من تعداد الأرواح الذي تسكن الأرض.. فما بالكم بالشهداء الذي ستعلق انفاسهم الي ان يأتي يوم ويحاسبكم. رب العباد عليها.. بالله عليكم الى أي مدى يمكن لنا أن نتحمل هذا كله؟ يا سياده رئيس الدولة يا قيادات الحراك الجنوبي يا كل سياسي الجنوب وحدوا صفوفكم وابعدوا المصالح لأن الطالح فيكم أصاب الصالح والخاسر الوحيد نحن.. اعلموا بأن تاريخكم سيقضي على تاريخ بلادي مهما حاولنا أبعادها.. إعلموا بأن سياستكم قضت على جمال أرضي واطفأت بريقها إعلموا أن تمزقكم هذا سيؤثر على قوة شعبي وتماسكه ونصبح زمر متعددة في مكان واحد اعلموا بأن رب الكون موجود وانكم زائلون وستحاسبون على كل شيء اقترفته أيديكم. واعلموا أيضا بأن من يحاول الوقوف معكم أو ضدكم فهو يعمل هذا لصالح بلده وشعبه فأين انتم منه.. أين أنتم منه؟ 

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر