الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة الدكتور حسين الكاف

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة الدكتور حسين الكاف

قبل شهر
الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة الدكتور حسين الكاف
الأمين برس/خاص
بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية في وفاة الأستاذ الدكتور حسين محمد (عيديد) بن حسن الكاف عميد كلية الطب جامعة عدن الأسبق، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء العملي والعلمي.
وعبّر الرئيس القائد في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى ابن الفقيد كابتن طيار حسام حسين الكاف، وإخوان الفقيد علوي، وأحمد، وإبراهيم، وعلي، وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم.
وثمّن الرئيس القائد في برقيته الاسهامات الجليلة التي قدمها الفقيد في المجال الطبي في العاصمة عدن والجنوب، باعتباره أحد أبرز الأطباء وجراحي المسالك البولية، وممن حملوا على عاتقهم مسؤولية كبيرة في النهوض بالقطاع الطبي بتأسيسه لقسم المسالك البولية في مستشفى الجمهورية، وكلية الطب بجامعة عدن في سبعينيات القرن الماضي، فضلا عن اسهاماته العلمية والبحثية في مجاله محليا ودوليا، مؤكدا أن العاصمة عدن خاصة والجنوب عامة، خسرا برحيله واحدا من أبرز الكفاءات الأكاديمية والطبية.
وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر