الأمين برس

2024-04-20 00:00:00

المقاومة الجنوبية بحضرموت تعلن تأييدها لقرارات الرئيس القائد الزُبيدي وتؤكد استعدادها للزحف إلى جبهات القتال

اخبار وتقارير
2021-09-17 00:00:39

أعلنت المقاومة الجنوبية بحضرموت تأييدها ومباركتها لقرارات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ، رئيس المجلس الانتقالــي الجنوبي ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ، وكل ما جاء في خطابه الموجه إلى الشعب والجيش والمقاومة الجنوبية ..

وأكدت المقاومة في بيان لها استعدادها للزحف إلى مختلف جبهات القتال ، معاهدة

الرئيس القائد والشهداء ، والشعب الجنوبي عامة على المضي قدما لتحقيق تطلعات شعبنا في التحرير والاستقلال واستعادة الدولـة الجنوبيـة ..

 

نص البيان :

 

تعبر المقاومة الجنوبية بمحافظة حضرموت عن تأييدها ودعمها الكامل والمطلق لدعوة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ، رئيس المجلس الانتقالــي الجنوبي ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ، وكل ما جاء في خطابه الموجه إلى الشعب والجيش والمقاومة الجنوبية .. وتؤكد استعدادها وجاهزيتها للحشد والتعبئة العامة لمواجهة المؤامرات المستهدفة شعب الجنوب وأمنه وأستقراره .

 

ونعاهد الله ودماء الشهداء والرئيس القائد على الدفاع عن الجنوب والانتصار لقضيته واستعادة دولته على كامل التراب ماقبل عام 1990م ، أو الاستشهاد في سبيل هذا الهدف .

وفي هذا السياق تعلن قيادة المقاومة الجنوبية في حضرموت التعبئة العامة والبقاء على أهبة الاستعداد وتجهيز المقاتلين لرفد الجبهات في مختلف مناطق الجنوب ، إن تطلب الأمر ، وتدعو منتسبيها و أبناء المحافظة في كل المديريات والمناطق إلى الاستعداد لتلبية نداء الواجب ، للدفاع عن أراضي الجنوب ، والتصدي لمليشيات إيران الحوثية ، وكل من يفكر في إعادة شعبنا إلى وحدة القهر والإذلال .

https://www.alameenpress.info/news/30733
You for Information technology