الأمين برس

2024-04-28 00:00:00

مدير عام المنصورة يتفقد مستوى إنجاز العمل بمشروع إعادة تأهيل وسفلتة شارع "الحيدري"

اخبار الناس
2021-08-28 22:20:05

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم ” السبت ” ، سير أعمال التأهيل وسفلتة شارع الشهيد أحمد صالح الحيدري ، الممول من رجال المال والأعمال ، وبإشراف من مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة.

 

واستمع الداؤودي ، بمعية مدير إدارة الدراسات والتصاميم بصندوق صيانة الطرق ، المهندس جلال الحدي ، إلى شرح من مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت كوكني ، عن نسبة إنجاز العمل في المشروع ، والذي ينفذه ” شركة الخضيري للمقاولات والتجارة والتطوير العقاري ” ، ويتضمن إزالة الطبقة الإسفلتة المتأكلة ومن ثم ردمها ودكها ، وعمل طبقة إسفلتة للشارع البالغ طوله 980 متراً وبعرض 7 أمتار ، والممتد من مجمع ظمران التجاري مروراً من أمام مستشفى 22 مايو وصولاً إلى كورنيش ريمي.

 

وخلال زيارته التفقدية ، أكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، أهمية تنفيذ هذا المشروع والذي يعد ضمن أحد المشاريع الذي استهدفها صندوق رجال المال والأعمال بعدن كمرحلة أولى ، ضمن تأهيل وسفلتة عدد من الشوارع الهادفة إلى تحسين وتطوير شبكة الطرق بالمديرية ، مثمناً دعم القطاع الخاص ومساندتهم جهود السلطة المحلية في النهوض بالبنية التحتية والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

 

حضر الزيارة ، قائد الحزام الأمني – قطاع المنصورة – النقيب كمال الحالمي ، ومندوب عن القطاع الخاص ، الشيخ علي عبيد الصلاحي.

https://www.alameenpress.info/news/30462
You for Information technology