الأمين برس

2019-12-11 00:00:00

المجموعة الجنوبية المستقلة تسلم بريطانيا ملفاً عن الانتهاكات ضد الجنوبيين

اخبار وتقارير
2019-10-24 00:15:11

قام الناشط السياسي والإعلامي نصر العيسائي بالنيابه عن المجموعة الجنوبية المستقلة للدفاع عن حقوق الإنسان بتسليم البرلماني البريطاني نيل كويل، تقريراً متكاملاً عن الإنتهاكات والجرائم التي ارتكبتها مليشيات الحوثي وغيرها من الجماعات المتطرفة المدعومة من القوى السياسية في اليمن الشمالي بحق المدنيين الأبرياء في محافظات الجنوب "اليمن الجنوبي".

 

جاء ذلك خلال استضافة البرلماني البريطاني نيل كويل في مقر مجلس العموم البريطاني في لندن مساء اليوم الأربعاء عدداً من السياسيين البريطانيين وطلبة الدراسات السياسية والاستراتيجية والمهمتمين بالسياسة الخارجية البريطانية.

 

وفي جلسة نقاش عامة مع الحاضرين تحدث البرلماني البريطاني نيل كويل عن موقف حزب العمال البريطاني الذي ينتمي إليه حول أزمة البريكست والخروج من الإتحاد الأوروبي وكذلك كيفية تعامل السياسة الخارجية البريطانية مع ملف الأزمة في جهة اليمن.

 

وعن الأزمة في جهة اليمن تحدث الناشط السياسي والإعلامي نصر العيسائي عن ضرورة أن يسعى البرلمان البريطاني في عملية تغيير تعامل السياسة الخارجية للحكومة البريطانية مع هذا الملف تماشياً مع التغيرات التي أحدثتها الحرب على أرض الواقع ومن ذلك دعم حق الشعب في اليمن الجنوبي بتقرير المصير.

https://www.alameenpress.info/news/17191
You for Information technology