الكثيري يلتقي بنخبة من إعلاميي وصحفيي وادي وصحراء حضرموت

الكثيري يلتقي بنخبة من إعلاميي وصحفيي وادي وصحراء حضرموت

قبل سنة
الكثيري يلتقي بنخبة من إعلاميي وصحفيي وادي وصحراء حضرموت
الأمين برس/خاص

التقى الاستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي، اليوم الجمعة، بعدد من كوادر الإعلام في مدينة سيئون.

 

وفي اللقاء رحب الاستاذ علي الكثيري بالحضور من الاعلاميين والصحفيين مقدماً شرحاً وافياً عن دور القيادة السياسية في السير نحو الوصول الى هدف إقامة دولة جنوبية تعز مواطنيها وتحافظ على كرامتهم، مشيراً إلى أهمية دور الإعلام في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها حضرموت، منوهاً إلى أن الهيئة الوطنية للإعلام في المجلس الانتقالي الجنوبي تأسست من أجل توحيد الجهود في نقل القضية الجنوبية بخطاب موحد وهادف.

 

وأوضح الكثيري بأن نقابة الصحفيين الجنوبيين ليست خاصة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، بل تخص كل الصحفيين الجنوبيين لتدافع عن حقوقهم ومظالمهم والقيام بمهامها في إحياء المؤسسات الإعلامية التي أصبحت هياكل فاقدة لمقومات العمل وإعادة بنائها وإنصاف كوادرها وإعادة حقوقهم.

 

ووضع الحاضرون في اللقاء عدد من الاستفسارات واستعراض الحالة المتردية للمؤسسات الاعلامية، والتحديات التي تواجه الصحفيين في وادي حضرموت، حيث رد عليها الكثيري موضحاً دور الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في عملية استعادة بناء المؤسسات الجنوبية التي تم تدميرها بعد حرب صيف 1994 على الجنوب.

 

وعبر الحاضرون عن سعادتهم باللفتة التي قام بها الاستاذ علي الكثيري، مباركين تأسيس نقابة الصحفيين الجنوبيين والتي ستكون درعا حاميا للدفاع عن حرية التعبير، وإعطائهم حقهم القانوني في ممارسة عملهم بحرية.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر