انتقالي المهرة ينظم دورة تدريبية في مجال صياغة الخبر والتقارير الصحفية

انتقالي المهرة ينظم دورة تدريبية في مجال صياغة الخبر والتقارير الصحفية

قبل شهرين
انتقالي المهرة ينظم دورة تدريبية في مجال صياغة الخبر والتقارير الصحفية
الأمين برس/خاص

نظمت الإدارة الإعلامية في القيادة المحلية لانتقالي محافظة المهرة، أمس السبت، دورة تدريبية في مجال صياغة الخبر والتقارير الصحفية، استهدفت 30 متدرب من الإدارات الإعلامية والناشطين في المحافظة.

 

وأكد الدكتور سالم علي القميري رئيس القيادة المحلية بانتقالي المهرة، حرص واهتمام القيادة بتنمية وتطوير قدرات الإعلاميين بالمحافظة، مشددا على ضرورة الاستفادة من هذه الدورة التدريبية لتنمية مهارات والقدرات بما يتواكب مع تطورات الأحداث على الساحة الجنوبية.

 

من جانبه أوضح الأستاذ حسان مهدي بلحاف نائب رئيس انتقالي المهرة، أن انتقالي المهرة يسعى جاهدا وبدعم من القيادة السياسية إلى تفعيل الجانب الإعلامي من خلال إقامة العديد من الدورات التدريبية والورش للإعلاميين بالمحافظة.

 

 بدوره أوضح الدكتور فؤاد علوان مدير الإدارة الاعلامية في انتقالي المحافظة، أن الدورة تستهدف عدد من الإعلاميين في الإدارات الإعلامية في المديريات بالإضافة إلى الناشطين، لتدريبهم على مهارات صياغة ونشر الأخبار والتقارير وكيفية استخدام التطبيقات المتعددة في العمل الإعلامي لرفع مستوى قدراتهم الاعلامية والمساهمة بتحسين وتطوير أدائهم الإعلامي.

 

وقدم المدرب خليل عبودان في الجلسة الأولى من التدريب مفاهيم وعناصر وأساليب صياغة ونشر الأخبار والتقارير الإعلامية، فيما خصص المدرب عماد محمد الجلسة الثانية لشرح استخدام تقنيات الوسائط المتعددة وفن التصوير.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر