الجاوي يدشن القوافل الطبية الإغاثية بمديرية المعلا

الجاوي يدشن القوافل الطبية الإغاثية بمديرية المعلا

قبل سنة
الجاوي يدشن القوافل الطبية الإغاثية بمديرية المعلا
الأمين برس/عدن

دشن مدير عام مديرية المعلا الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي بمعية الأمين العام للمجلس المحلي الأخ/عبدالناصر العماد القوافل الطبية في مدينة عدن – مديرية المعلا بحضور ا.جمال محفوظ بلفقيه المنسق العام للجنة العليا للإغاثة

والدكتور خالد عبدالباقي فارع مدير مكتب الصحة مديرية المعلا والدكتورة هيفاء عبدالباقي احمد عقلان مديرة مجمع المعلا الصحي وعبدالله محمد الصهيبي مدير المشروع مؤسسة اليتامى الخيرية.

 

وياتي هذا التدشين استمراراً للمشروعات التنموية والصحية والإغاثية، انطلقت في مدينة عدن وتحديدا في مجمع المعلا الصحي هذا الأسبوع دفعة جديدة من القوافل الطبية الإغاثية، في كل من محافظات عدن ولحج وتعز ، بدعم كريم من أهل الخير في دولة الكويت بإشراف جمعية الصفا الإنسانية، وتنفيذ مؤسسة اليتامى الخيرية التنموية في اليمن.

وتنطلق القوافل برعاية وإشراف المحافظين ومكاتب وزارتي الشئون والصحة في عدن ولحج وتعز، حيث تُقدم الفرق الطبية فيها المعاينة الطبية والتحاليل المخبرية والأدوية المجانية.

(كما يتم خلالها دعم حالات مرضية وعمليات إنقاذ حياة لبعض الحالات الحرجة للأطفال)

*وتجدر الإشارة إلى أن القوافل السابقة بلغ عددها (9) قوافل طبية، استفاد منها (12700 ) طفل وطفلة في المستشفيات ومخيمات النازحين والمناطق النائية في محافظات عدن ولحج ومأرب وتعز .

 

واشاد الجاوي بدور جمعية الكويت وماتقدمه من دعم سخي شملت شتى المجالات حيث سيساهم هذا الدعم التخفيف من معاناة المواطنين بالمديرية.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر