محافظ عدن يناقش مع قيادات اتحاد النقابات العمالية آلية تنظيم العمل النقابي

محافظ عدن يناقش مع قيادات اتحاد النقابات العمالية آلية تنظيم العمل النقابي

قبل شهر
محافظ عدن يناقش مع قيادات اتحاد النقابات العمالية آلية تنظيم العمل النقابي
الأمين برس / خاص

التقى الأستاذ أحمد حامد لملس، محافظ العاصمة عدن، اليوم الأربعاء، قيادات اتحاد النقابات العمالية.

 

وكُرّس اللقاء لمناقشة، وبحث سُبل تنظيم آلية العمل النقابي، وتنسيق الجهود أمام كل ما يتعرض له العمال في مختلف مرافق الدولة، بما يضمن خدمة المواطن والعامل.

 

واستمع المحافظ لملس، خلال اللقاء، من رئيس اتحاد نقابات عمال الجنوب سامي خيران، ورؤساء النقابات إلى شرح عن الصعوبات والتحديات التي تواجه العمل النقابي في مرافق الدولة، وما تشهده تلك المرافق من فساد مالي وإداري، وسُبل تطوير وتعزيز عمل النقابات لما فيه مصلحة العامل ومصلحة العمل، وكبح جماح الفساد.

 

وأشاد محافظ عدن بقرب قيادات النقابات بمختلف القطاعات من المواطنين، وبطرحهم المسؤول حول كثير من القضايا والأوضاع، مؤكدا إن قوة النقابة والسلطة المحلية وأي جهة مسؤولة، تكمن في قربها ووقوفها مع الموظف، والعامل البسيط، والمواطن .

 

وأكد محافظ العاصمة، أن الصعوبات والتحديات معروفة للجميع، مشيرا إلى أن السلطة المحلية، سبق لها وأن وضعت برامج وخططا، للاستثمار والتنمية، ولكن الأزمات التي واجهت قطاع الخدمات، اضطرها لوضع حلول مؤقتة ومناسبة للمرحلة الحالية في ظل وضع عدن الخاص الذي يختلف عن باقي المحافظات .

 

وشدد المحافظ لملس قائلاً :"علينا اليوم أن نواجه مشكلاتنا بأنفسنا، وهذا يتطلب من الجميع التعاون والتكاتف ومزيد من التنظيم والترتيب، إضافة إلى تفعيل الرقابة المجتمعية للمساهمة في إنجاح عمل السلطة المحلية".

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر