تمهيدا لإزالتها.. حصر أعمال البسط في مخطط الجمعيات السكنية بالعاصمة عدن

 تمهيدا لإزالتها.. حصر أعمال البسط في مخطط الجمعيات السكنية بالعاصمة عدن

قبل 3 أسابيع
 تمهيدا لإزالتها.. حصر أعمال البسط في مخطط الجمعيات السكنية بالعاصمة عدن
الأمين برس / متابعات

نفذ فريق من الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني، اليوم، نزول ميداني للاطلاع على اعمال البسط التي طالت أراضي الجمعيات السكنية في منطقة العماد بعدن، تمهيدا لإزالتها.

وقال مدير عام مكتب رئيس هيئة الأراضي سامح جمال: ان النزول جاء بتوجيه من رئيس الهيئة الأستاذ انيس باحارثة، وتم بحضور مساعدي مدير شرطة عدن العميد/ فضل الجحافي والعميد عبدالحكيم باتيسير، ومدير عام مديرية دار سعد احمد عقيل باراس وامين عام جمعية الشرطة العقيد/ عبدالله الهدار ورئيس جمعية المغتربين محمد السعدي، للاطلاع على الاعتداءات اعمال البسط التي طالت أراضي الجمعيات السكنية التي صرفت منذ عام ١٩٩٠م.

واوضح سامح جمال بان هناك برنامج نزول يشمل جميع الجمعيات السكنية للاطلاع على الاعتداءات وازالتها بشكل مباشر.

وتم خلال النزول حصر الاعتداءات على أراضي جمعيتي الشرطة والمغتربين، ووعدت السلطات المحلية والأمنية بتنفيذ حملة لإزالتها وتمكين أصحاب العقود من أراضيهم، داعيا رؤساء الجمعيات الى المتابعة المستمرة لقضاياهم وحماية أراضيهم وابلاغ الهيئة باي اعتداءات تطال أراضي موظفي الدولة.

واكد احالة المتورطين من الموظفين الحكوميين بتسهيل الاستيلاء على اراضي الدولة لنيابة الاموال العامة، متوجها بالشكر لمحافظ عدن لتفاعله المستمر ودعمه للحفاظ على أراضي الدولة.

 

حضر النزول من فرع هيئة الاراضي عدن كلا من : علي حمود نائب المدير العام للشوون الفنية، وعلي عبيد مدير الرقابة والتفتيش، وايهاب زوقري مدير التخطيط وعبدالناصر مصطفى مدير المساحة والتفتيش وعلي عبيد مدير التفتيش.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر