مدير عام مكتب الصحة والسكان بالضالع يزور مستشفى الحصين العام

مدير عام مكتب الصحة والسكان بالضالع يزور مستشفى الحصين العام

قبل شهرين
مدير عام مكتب الصحة والسكان بالضالع يزور مستشفى الحصين العام
الأمين برس / الحصين - فؤاد هرهره

قام صباح اليوم الأحد، الدكتور محمد علي عبدالله مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة ومرافقيه من مكتب الصحة بزيارة تفقدية لمستشفى الحصين العام للاطلاع على سير العمل فيه.

 وكان في استقباله كلا من مدير مكتب، الصحة بمديرية الحصين الدكتور محمد عبدالله ومدير مستشفى الحصين الدكتورة رقية محمد مسعد" ونائب مدير المستشفى الدكتور قابيل العوذلي وجميع العاملين بالمستشفى.

 

حيث طاف مدير عام الصحة ومرافقيه بأقسام المستشفى وتم مناقشة آلية العمل بالمستشفى والصعوبات والمعوقات، وكذلك تدخل عمل، المنظمات في المستشفى بما في ذلك طبيعة تدخل منظمة كير العالمية في خدمات، الصحة الانجابية وماستقوم به من تنفيذ بناء قسم العمليات ونوع المخطط الخاص بالبناء الذي ينبغي اعادة النظر فية من قبل، المنظمة بحسب المخطط المطلوب، المعتمد في معايير وزارة الصحة العامة والسكان.

 

هذا وسيعقد اجتماع في الايام القادمة يضم كلا من مدير عام الصحة والسكان بالمحافظة ومدير عام مديرية الحصين وقيادة المجلس، الانتقالي، بالمديرية ومدير مكتب، الصحة بالمديرية لمناقشة مخطط موضوع البناء والاتفاق علية قبل تنفيذه.

 

كما تم ايضا مناقشة العديد من المواضيع الاخرى التي تهدف الى تحسين العمل في المستشفى .

وفي غضون ذلك زار الدكتور محمد علي عبدالله والوفد المرافق له ، الوحدة الصحية بخوبر للتعرف على أبرز الصعوبات واهمها المساحة المحيطة بالوحدة الصحية وصعوبة التوسيع في مبنى الوحدة الصحية والذي لا يؤهلها الى ترفيعها، الى مركز، صحي بسبب ضيق مبنى الوحدة الحالي.

 وقدم مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الدكتور محمد عبدالله شكره الجزيل، لمدير عام الصحة بالمحافظة على هذه الزيارة للمديرية و مايقوم به من دعم للمديرية في جميع المجالات الصحية المختلفة.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر