كورونا يجتاح قيادات عسكرية إخوانية بارزة.. "تفاصيل"

كورونا يجتاح قيادات عسكرية إخوانية بارزة.. "تفاصيل"

قبل شهر
كورونا يجتاح قيادات عسكرية إخوانية بارزة.. "تفاصيل"
الأمين برس / متابعات

واصل فيروس كورونا أجتياح المحافظات دون أن يفرق بين مناطق الحوثي والشرعية محققا ارقام قياسية في الاصابات والوفيات ما اثار هلع الشعب اليمني في مختلف محافظات الجمهورية.

 

وأخترق الوباء الذي أجتاح العالم، قيادات عسكرية بارزة، موالية للإخوان منظوية بالشرعية في محافظة تعز، خلال الايام الماضية ليحقق أكثر من 17 إصابة.

 

وبهذا الصدد كشفت ناشطة بارزة في محافظة تعز، أمس الاربعاء، عن إصابة قائد محور تعز القيادي الإخواني خالد فاضل مع أكثر من 15 قيادي عسكري آخر، بفيروس كورونا المستجد عقب تفشي الوباء بدرجة كبيرة خلال الايام الماضية في المدينة.

 

ونقلت الناشط نوال النعمان، عن مصادر مؤكدة تفيد باصابة أكثر من 15 قيادي في محور تعز الخاضع لسيطرة حزب الإصلاح، بالفيروس وعلى راسهم قائد محور تعز خالد فاضل.

 

وأكدت النعمان أن أعراض كورونا ظهرت واضحة على  قائد محور تعز والذي يعاني من مشاكل صحية في القلب ما يجعله فريسة سهلة للفيروس.

 

وفي السياق كشفت النعمان عن إصابة القيادي الإخواني نجيب راوح ركن شؤون الافراد في قيادة محور تعز مع بعض أفراد اسرته.

 

واضافت أن نجيب رواح مع باقي أسرته المصابين يعانون من مضاعفات في حالتهم الصحية بعد ان أنتقل الفيروس التاجي  لهم عبر المصابين في قيادة المحور بتعز.

 

وفي تغريدة آخرى قالت نعمان أن قيادة محور تعز أشترت أدوية ومستلزمات طبية خاصة بكورونا لعدد 70 شخص وهذا ما يشير إلى إنفجار الوباء بين قيادات الإخوان في معقلهم الرئيسي بمحافظة تعز.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر