الرئيس الزُبيدي يُبارك نجاح القمة الـ40 لقادة دول مجلس التعاون الخليجي

الرئيس الزُبيدي يُبارك نجاح القمة الـ40 لقادة دول مجلس التعاون الخليجي

قبل شهر
الرئيس الزُبيدي يُبارك نجاح القمة الـ40 لقادة دول مجلس التعاون الخليجي
الأمين برس/خاص

بارك الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نجاح القمة الـ40 لقادة دول مجلس التعاون الخليجي، التي عُقدت أمس الثلاثاء بالعاصمة السعودية الرياض تلبية لدعوة كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وأشاد الرئيس القائد، خلال لقائه اليوم بعدد من الدبلوماسيين بمكتب الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي، بنجاح القمة، وتحقيقها لاجماع كامل حول رؤية السلام التي تبنتها المملكة العربية السعودية في شبه الجزيرة العربية والخليج العربي على وجه الخصوص.

وأثنى الرئيس القائد على حرص المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي لإحلال السلام في المنطقة، وعُبّر عنه في البيان الختامي لقمة الرياض، الذي أكد على أهمية التمسك بمجلس التعاون الخليجي، لمواجهة تحديات المنطقة، مع الحرص على قوة مجلس التعاون الخليجي، وإدانة كافة أشكال التدخلات الإيرانية بالمنطقة العربية، واستمرارهم بمكافحة الإرهاب.

وثمن الرئيس القائد الاهتمام الذي أبداه قادة مجلس التعاون باتفاق الرياض، الذي وُقع بين المجلس الانتقالي الجنوبي والحكومة اليمنية، وتقديرهم الكبير للجهود التي بذلتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لإنجاح الاتفاق.

حضر اللقاء مستشار رئيس المجلس الانتقالي للشؤون السياسية والدبلوماسية، الدكتور عبدالعزيز الدالي.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر