الأمين برس

2024-03-28 00:00:00

القيادة المحلية بانتقالي صيرة تعقد اجتماعها الموسع الأول للعام الحالي

اخبار وتقارير
2023-03-18 20:58:45

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الموسع للفصل الاول للعام 2023، برئاسة العقيد محمد حسين جار الله، رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية.

 

وفي مستهل الاجتماع تحدث جار الله، ناقلا للحاضرين تحياتي القيادة السياسية للمجلس، مثمنا الدور الهام لأعضاء انتقالي صيرة المبذول في خدمة المواطنين ومعالجة قضاياهم والتخفيف من معاناتهم .

 

من جانبه، اكد نائب رئيس الهيئة المهندس واثق برو، على اهمية هذا الاجتماع لتدارس انشطة واعمال القيادة المحلية بالمديرية، مضيفا ان المجلس الانتقالي هو سفينة الامان للقضية الجنوبية، والوحيد القادر على تحقيق اهداف وطموحات شعب الجنوب.

 

واستعرض مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة، الأستاذ وقاص النعمي، اهم انجازات واعمال وانشطة القيادة المحلية في صيرة، وعملية انشاء اللجان المحلية في المراكز ودورها الفاعل في تامين الاحياء وتسهيل الخدمات للمواطنين في المديرية ومتابعة قضاياهم ومعالجتها.

 

هذا وناقش الاجتماع العديد من القضايا المتعلقة بعمل القيادة المحلية في المديرية، والاشكاليات والمعوقات التي تواجه عمل الإدارات واللجان المحلية بالمراكز، وكذا مستوى العلاقة والتعاون مع السلطة المحلية بمايخدم المواطن في المديرية.

 

هذا وخرج الاجتماع بجملة من المقترحات والتوصيات التي من شأنها تعزيز عمل الإدارات التنفيذية وتحسين أداء انتقالي صيرة بصورة أفضل.

https://www.alameenpress.info/index.php/news/38589
You for Information technology