الأمين برس

2024-05-27 00:00:00

الكثيري يشيد بدور قبيلة الكرب في موقفهم المناصر لقضية شعب الجنوب

اخبار وتقارير
2023-02-03 20:17:14

التقى الاستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة الرئاسة ، المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي، اليوم الجمعة، في مدينة سيئون، بمشايخ وأعيان وشخصيات قبيلة الكرب، لمناقشة القضايا السياسية والاجتماعية في مناطق وادي حضرموت.

وفي اللقاء أشاد الكثيري، بدور أبناء ووجهاء وأعيان ومشايخ قبيلة الكرب في مختلف المراحل والتضحيات التي قدموها في سبيل الدفاع عن قضية شعب الجنوب، مشيراً إلى دورهم المشهود في المشاركات مع الفعاليات المطالبة لتمكين ابناء حضرموت من ادارة أرضهم.

من جانبهم أعلن مشايخ ووجهاء قبيلة "الكرب" بممثلهم في مدينة سيئون الشيخ علي بن عبدالله الكربي، عن وقوقهم صفاً واحدًا مع المجلس الانتقالي الجنوبي المؤيد لكافة مطالب أبناء حضرموت، والوقوف ضد كل من يحاول عرقلة تمكين أبناء المحافظة من ادارتها، مؤكدين استعدادهم ببذل الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن حضرموت والحفاظ على مقدراتها.

وأكدوا أنهم لن يقبلوا بالمشاريع الصغيرة التي تدعو إلى تفريق الصف الجنوبي وخاصة في حضرموت، معبرين عن شكرهم لاهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت وأبنائها.

حضر اللقاء الشيخ مبارك بن عبودان الجابري مدير عام مديرية ساه عضو الجمعية الوطنية، والشيخ كرامة سالم بن الصقير نائب رئيس الهيئة المساعدة للمجلس لشؤون الوادي والصحراء، ومزهر بن سويدان عضو القيادة المحلية للمجلس في محافظة حضرموت.

https://www.alameenpress.info/index.php/news/37919
You for Information technology