الأمين برس

2024-03-29 00:00:00

الأمانة العامة بالمجلس الانتقالي تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض تقارير أداء الدائرتين التنظيمية والسياسية

اخبار وتقارير
2022-06-29 13:58:18

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء اجتماعها الدوري في العاصمة عدن برئاسة الأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين العام.

واستعرض الاجتماع ما جاء في اللقاء الموسع الذي ترأسه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مع هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، ورؤساء اللجان والدوائر في الجمعية الوطنية والأمانة العامة، والهيئات المحلية في المحافظات والمراكز واللجان التخصصية التابعة للمجلس، بحضور الأستاذ احمد حامد لملس، الأمين العام، وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، واللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، حيث اكدت الأمانة العامة على ما خرج به الاجتماع، مشددةً على السير بحسب ما جاء فيه والعمل على تنفيذه في جميع المجالات.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المرتبطة بالمستجدات السياسية والاقتصادية والخدمية والأمنية على الساحة الجنوبية، الى جانب القضايا ذات العلاقة بالعمل الإداري والتنظيمي في دوائر الأمانة العامة والهيئات التنفيذية بالمحافظات.

واطلع الاجتماع على تقرير أداء عمل الدائرة التنظيمية خلال الفصل الثاني للعام الحالي 2022م، والذي تضمن التقارير الدورية والأنشطة والفعاليات الخاصة بالدائرة بالإضافة الى أبرز التحديات والصعوبات التي واجهت عمل الدائرة خلال فترة التقرير.

كما اطلع الاجتماع على تقرير أداء الدائرة السياسية خلال الفصل الأول من العام 2022م، والذي احتوى على نشاط الدائرة خلال الأشهر (يناير – فبراير – مارس) متضمناً ملخصاً للأداء التنظيمي للدائرة وكذا أبرز نشطاتها وفعالياتها في إطار خطة عملها للفترة المذكورة، بالإضافة الى اهم الصعوبات التي واجهت عملها.

هذا وقد استعرض الاجتماع تقارير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة واهم الإنجازات والمهام التي قامت بتنفيذها، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وأقره وصادق عليه.

https://www.alameenpress.info/index.php/news/34996
You for Information technology