لا تشغلوا انفسكم بأنفسكم الحرب قائمة

لا تشغلوا انفسكم بأنفسكم الحرب قائمة

قبل 7 سنوات
لا تشغلوا انفسكم بأنفسكم  الحرب قائمة

علي شايف الحريري

جاه الله عليكم  ما عندي عمامة  بل على راسي كاب ونضارة سوف القي بها أمامكم لتأخذون استراحة من جلد بعضكم بعض .
 
 
حالكم يشبه كثيرا بني إسرائيل عندما بعث الله لهم النبي موسى  غير أنهم قتلوا  بعضهم بعضا بأمر من الله وانتم تطعنون بعضكم بعض بأمر من عفاش وبن لحمر .
 
 
لم يؤمنوا بتسع آيات من الله معجزات  وانتم لم تأخذوا العبر  وقد قتل منكم قوم المخلوع  المئات وتشردتم سنوات .
 
 
أعطوا المواضيع والأحداث حقها في النقاش ولا تسرفوا لكي لا  تنقلب ضد   حافظوا على ميزان الكلام لكي يضل في مربع الايجابية  نافع لا ضار .
 
 
لا يغرنكم ما وصلنا إليه من نصر فالمعركة السياسية لازالت اشد ضراوة وهناك مؤامرات تحاك ضدكم والحرب القائمة ألان  لن ينتصر فيها غير الأذكياء فقط .
 
 
لا تتركوا  فرصة للعدو إشغالكم يبعضكم البعض  لكي يكون بمائمن عن سهامكم  بل وحدوا جهودكم لتعريت  كذبه . وتذكروا ان الرأي العام وأجهزة المخابرات تقيم عقولكم من حديثكم فلا تظهروا  أنفسكم  وانتم تغرقون في شبر ماء .
 
 
في العمل السياسي ولاستخباري عليك متابعة تصرفات العدو و لكي تبني عليها خطواتك القادمة وإذا دققتم في عدوكم ستجدوه متوحد ضدكم ولا  يشغله شي أخر عنكم ويحل خلافاته الداخلية  بالعقل بعيد عن الإعلام رغم انه فصائل  كلا يدعي محاربة الأخر .
 
 
 فما هي خطواتكم ؟
 قضاء أشهر في تبادل اتهامات بين مؤيد ومعارض  !!
 
 
تذكروا جيدا ن كنتم تظنون ان الجنوب سينال استقراره واستقلاله بالثمن الذي قدمتم من قوافل الشهداء فانتم واهمون فالحرب لازالت قائمة وتتخذ إشكال مختلفة فليس بضرورة ان تضل الحرب مدفع لمدفع على الحدود أو في أزقة الشوارع .
 
 .
علي شايف الحريري

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر