هل فقد جمال خاشقجي عقلة ..!!

هل فقد جمال خاشقجي عقلة ..!!

قبل 7 سنوات
هل فقد جمال خاشقجي عقلة ..!!

خضرمحمد الوليدي

كتب مقالآبعنوان من مع من في اليمن ... ايعقل خاشقجي يستفسر ..! رجل الاعلام لتغطية اخبار الافغان بحربهم ضد السوفيت توقف عقله ..... ليبشرنا بـــ عاصفة اخرى في اليمن لقتال من يقول انهم لايريدون اجتماع شمل اليمنين .. تحدث عن الحرب من منطلق السواك سنة والسبحة بدعة ... وقال انها من اجل انقاذ اليمن فقط ...!!

ايعقل من يقول ذلك احد المحليين الكبار في دهاليز السياسة العربية.. ان الحرب فرضت كواقع لا مفر منه امام رجال الحزم والعزم من اجل المملكة والخليج قبل امن عدن ... لماذا لايجلس السيد جمال مع نفسة على كورنيش جدة ويخذ فنجان من القهوة العربية ورطب القصيم ويقول .. لماذا الانتصارات جنوبآ كانت سريعه بينما لم تتحرر محافظة واحدة من محافظات الشمال الى اليوم . عام ونصف ويحدثنا جمال خاشقجي عن كرم سلطان العرادة ذو المليار دولار و23 مليار ريال يمني ...وعن صمود الاصلاح ويردف بالقول لولاء الاصلاح لما كانت هناك مقاومة في الشمال ...!!

حين تتبخر 80 مليون دولار (20 مليار يمني) قدمت كدعم من التحالف لمقاومة تعز .يقول لنفسة اين مليارات الاصلاح والعرادة التي قالوا لي عنها..! فل يستمر في الحديث مع نفسة ... الدعم العسكري المقدم للجنوب وماقدم للاصلاح ولعرادة مارب واحمر ومقدشي الجيش الوطني . تتقدم قوات التحالف بتجاة تعز ..فيبادر قيادة القوة المقاتلة بــ الاتصال بمقاومة الاصلاح وشيخها حمود ولا يجيبهم احد ..الساعة السابعة صباحآ ومحاولة الاتصال جارية فيجبهم احد قيادة المقاومة الاصلاحية خير صحيتونا من النوم ايش عندكم . ماذا حقق مايقارب 100 الف جندي يدعي المقدشي انهم قوام الجيش الوطني مقارنة بما حققة ابناء الجنوب في محافظاتهم .. من مع من في اليمن ... القاعدة مع جناح من اجنحة الشرعية وبنفس الوقت مع عفاش والحوثي .

من مع من في اليمن ... الجيش الوطني بمارب عيونة على صنعاء وقلبة في الجنوب ليعود الية غازيآ مرة اخرى . من مع من في اليمن . الاصلاح قلبة مع الشرعية ومايمتلك من عصي مع الانقلابيين نعم عصي لان السيوف اكبر من حجمة .ماهي الا عصي لعرقلة دولاب العاصفة . من مع من في اليمن .. ابناء جنوب العرب هبوا من دون قيد او شرط الى جوار التحالف العربي .بينما الاصلاح يبحث عن موقعة في القادم وماهو مصير امبراطورية زعمائها المالية في الجنوب .

والدليل اصدر بيان تؤكيد العاصفة بعد مايقارب العشرين يومآ على انطلاقها . من مع من في اليمن . ابناء جنوب العرب خاضو حربآ ضد الانقلابيين واليوم يخوضوا حربآ ضد الارهاب .

من مع من في اليمن . الاصلاح اول من يدعوا الى القتال ويكثر من الكلام لاكنه لايقاتل . من مع من في اليمن . قبل ان يغادر مجلسة .علية ان يدرك ان ابناء الجنوب يختلفون فيما بينهم ومن يتابع مايقولون يقول . سيقتتل هؤلاء في اقرب وقت .

اختلف بعض ابناء الجنوب مع الوزير هاني بن بريك في اطار البيت الجنوبي في المقابل يرفضون ان يهاجم بن بريك من قبل كائن من كان .

وان كان لابد من عاصفة قادمة فـ هي عاصفة اعادة هيكلة صنعاء بشر وحجر ان كان هناك أمل يرجئ في جنرالات الهضبة الزيدية الموالين لشرعية الاحمر والمقدشي .

#المقاومه_الجنوبيه

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر