المناضلون والسماسرة

المناضلون والسماسرة

قبل 8 سنوات
المناضلون والسماسرة

عبدالرب محمد النقيب

  

عندما يناضل السياسي والمواطن اليمني الشمالي من كل الفصائل السياسية والاجتماعية المختلفة من اجل الوحدة ويلغي الحق الجنوبي ويعتبر شعب الجنوب شرذمة انفصالية فهو بهذة الحالة يدافع عن مصلحة شعبه وعن مستقبل اجياله بغض النظر عن الحق والباطل، فهم شعب متخلف لا يؤمن إلا بالفيد والغنيمة.

ولكن ماذا يسمى السياسي الجنوبي الذي يتبنى شعار الوحدة اليمنية المزعومة ويقف ضد مصلحة وكرامة شعب الجنوب ويسهل نهب ثروات الأجيال الجنوبية وطمس هويتهم وتاريخهم، وتدمير حاضرهم ومستقبلهم!!!

ماذا يسمى عندما يسمسر بحق شعب من أجل مصلحة ذاتية ضيقة من مال أو سلطة.

فمثلاًعلي عبدالله صالح وعلي محسن الاحمر امام شعبهم اليمني الشمالي سياسيين ذو حنكة وسيظلون في ذاكرة تاريخهم كابطال حققوا لشعبهم أكبر منفعة اقتصادية من خلال استماتتهم على الوحدة الغاشمة واستحواذهم على الجنوب المليء بالثروات ذو المساحة الجغرافية الواسعة والموقع الاستراتيجي.

وبالمقابل ماذا سيكتب التاريخ الجنوبي عن الجنوبيين الذين هم اليوم في الواجهة وقلادة الأمور بأيديهم وهم يقفون حجر عثرة امام مصلحة شعبهم الجنوبي العظيم متجاهلين التضحيات التي قدمها شعب الجنوب من أجل العزة والكرامة واستعادة الدولة الحرة المستقلة، متناسيين دماء الآلاف من الشهداء والجرحى والاسرى والمشردين الجنوبيين؟؟؟

فوالله أن التاريخ لن يرحم أحد

والله من وراء القصد.

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر