االهلال لإماراتي يواصل توزيع الحقيبة المدرسية في محافظة الضالع

االهلال لإماراتي يواصل توزيع الحقيبة المدرسية في محافظة الضالع

قبل 7 سنوات
االهلال لإماراتي يواصل توزيع الحقيبة المدرسية في محافظة الضالع

الامين برس / نور سريب :

واصل الهلال الأحمر الإماراتي توزيع الحقيبة المدرسية بمدرسة الشهيد علي عنتر الواقعة في حبيل السوق بمنطقة حجر بمحافظة الضالع .

وتم توزيع الحقيبة المدرسية على الطلاب من المستوى الأول إلى الرابع لتحفيز الطلاب و تشجيعهم على استمرار الدراسة .

ورحب احمد علي محمد مدير مدرسة الشهيد علي عنتر بفريق الهلال الإماراتي و توجه بالشكر لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على هذه الزيارة ، و قال : نشكر الهلال على هذه الزيارة التي بثت السرور في قلوب الأطفال بتوزيعها الحقيبة المدرسية على الطلاب في المراحل الدراسية الاربعه الاولى ، وتعد مدرستنا مهمله لوقوعها في الشريط الحدودي في سناح في منطقة ريفية لذلك لم تتحصل على اي دعم سابق من المنظمات الداعمة .

وأضاف : تفتقر المدرسة إلى الأثاث المدرسية و تحتاج بشدة إلى ترميم معظم الفصول حيث هنالك صفوف لم يعاد ترميمها منذ ان بنتها الدولة كمدرسة للبدو الرحل في الثمانينات ، وبرغم الإمكانيات الشحيحة الا أن المدرسة تحتوي على عدد كبير من الطلاب و تشمل التعليم الأساسي و الثانوي .

و من جانبها قالت ممثلة الهلال الأحمر الإماراتي ايات العوذلي ان مشروع الحقيبة المدرسية دُشن في العاصمة عدن و اليوم يواصل الهلال الإماراتي توزيع الحقائب المدرسية في محافظة الضالع على مرحلتين اليوم كانت الأولى . كما وضحت ايات العوذلي أن الهلال الإماراتي سيختتم مشروع الحقيبة المدرسية في محافظة لحج .

مشروع الحقيبة المدرسية ضمن سلسلة من المشاريع المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي لدعم التربية و التعليم بكافة المدن المحررة .

آخر الأخبار

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر