ضمن برنامج دعم متكامل لقطاع التربية و التعليم .. الهلال الاماراتي يوزع الحقيبة المدرسية لمدارس العاصمة عدن

ضمن برنامج دعم متكامل لقطاع التربية و التعليم .. الهلال الاماراتي يوزع الحقيبة المدرسية لمدارس العاصمة عدن

قبل 7 سنوات
ضمن برنامج دعم متكامل لقطاع التربية و التعليم ..  الهلال الاماراتي يوزع الحقيبة المدرسية  لمدارس  العاصمة عدن

الأمين برس / نور سريب : 

ضمن برنامج دعم متكامل يقدمه الهلال الأحمر الإماراتي لقطاع التربية والتعليم بدا في صيانة وترميم وتأهيل المدارس إضافة إلى توزيع الكمبيوترات والمكيفات وعمل المظلات وتوزيع اللوحات الكتابية إضافة إلى توفير كراسي ومعدات لبعض المدارس وزع الهلال الاحمر الاماراتي صباح اليوم الحقيبة المدرسية في مدرسة الفجر . 

واستهدف التوزيع طلاب المستوى الاول و المتفوقين علميا من المستوى الثاني و الثالث كما استهدف التلاميذ الذين طالتهم الاوضاع الاقتصادية المريرية في العاصمة عدن .

وفي تصريح  للمتطوعة في الهلال الأحمر الإماراتي " آيات العوذلي"  قالت:  للعام الثاني على التوالي يقوم الهلال الأحمر الإماراتي بدعم مدارس العاصمة عدن في مشروع الحقيبة المدرسية .

واضافت إننا نستهدف هذا العام طلاب المستوى الأول والطلاب المتفوقون علميا إضافة إلى الطلاب من شريحة الأشد فقرا وهو التوزيع الذي نفذناه اليوم في مدرسة الفجر في مديرية الشيح عثمان .

كما أشارت آيات بأن الحقيبة المدرسية هي ضمن برنامج دعم متكامل يقدمه الهلال الأحمر الإماراتي لقطاع التربية والتعليم .

و قالت  المشرفة الاجتماعية في مدرسة الفجر سلوى بريك : إن هذه الجهود التي يبذلها الهلال الإماراتي في تسيير الحياة التعليمية و دعم التلاميذ خطوة رائعة تساهم في استمرار العملية التعليمة  و  تخفيز الاطفال  و مساعدتهم على تخطي العقبات الاقتصادية التي اثرت على الاهالي و انعكست على الاطفال بشكل سلبي .

واضافت : نتمنى ان يكثف الهلال الاماراتي مشاريعه التي تستهدف الطلاب الفقراء ودعمهم لإتمام العام الدراسي .

 هذا وقد ساهمت مشاريع الهلال الاماراتي الداعمة لقطاع التربية و التعليم في تطبيع الأوضاع وتمكين التربية من العودة للعملية التعليمية عقب الحرب بأيام قليلة . 

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر