الأمانة العامة بالانتقالي تدشن افتتاح المخيم الصيفي الثالث للأطفال في العاصمة عدن

الأمانة العامة بالانتقالي تدشن افتتاح المخيم الصيفي الثالث للأطفال في العاصمة عدن

قبل 9 أشهر
الأمانة العامة بالانتقالي تدشن افتتاح المخيم الصيفي الثالث للأطفال في العاصمة عدن
الأمين برس/خاص

دشنت دائرة التعليم والإرشاد الديني بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، بالشراكة مع مبادرة أجيال عدن التنموية، افتتاح المخيم الصيفي الثالث للأطفال من الفئة العمرية "١٠-١٣" سنة، خلال الفترة ٧-١٨ من شهر يونيو الحالي.

 

وفي مستهل الافتتاح تحدث الدكتور علي البحر. نائب رئيس دائرة التعليم والإرشاد الديني، بكلمة تطرق من خلالها لأهمية المخيم الصيفي، والاستفادة منه في تنمية مهارات الاطفال وتعزيز قدراتهم بمختلف مجالات التكنولوجيا والرياضة والثقافة والحرف المهنية.

 

وحث الدكتور البحر في كلمته، المشاركين في المخيم الصيفي على إبراز قدراتهم بمختلف المجالات، معبرًا عن أمله في استكشاف المواهب الناشئة وتأهيلها، مقدمًا شكره لمبادرة أجيال عدن التنموية على جهودها لإقامة هذا المخيم، ومؤكداً اهتمام المجلس الانتقالي بكل المبادرات التي تسعى لتنمية الأطفال وتعزيز مهاراتهم.

 

وألقت الاستاذة منى باحضرم رئيسة مبادرة أجيال عدن، كلمة ثمنت فيها حرص واهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلًا بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، من خلال دعم الأطفال والوقوف إلى جانبهم، والدفع بهم للمستقبل المشرق، مقدمةً شكرها وتقديرها لدعم المخيم الصيفي الثالث الذي يعتبر حاضنة متكاملة يمارس الأطفال فيها هوايات وأنشطة مختلفة، ومتمنيةً تكثيف أنشطة المخيمات الصيفية التي تهدف لتحقيق تنمية المجتمع عبر مواهب الأطفال البراعم، والأخذ بيدهم نحو مستقبل أفضل.

 

الجدير بالذكر أن المخيم الصيفي الثالث للأطفال يهدف لتوسيع أفق المعرفة لدى الأطفال وتنمية مهاراتهم العملية والاجتماعية وتحفيز اهتماماتهم الشخصية والثقة بالنفس والمهارات المختلفة لديهم.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر