أمن المهرة يداهم أوكارًا لمروجي المخدرات ويضبط 6 متورطين

أمن المهرة يداهم أوكارًا لمروجي المخدرات ويضبط 6 متورطين

قبل شهر
أمن المهرة يداهم أوكارًا لمروجي المخدرات ويضبط 6 متورطين
الأمين برس / خاص

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة اليوم الجمعة في خمس عمليات منفصلة من ضبط عصابة مكونة من خمسة أفراد في عدد من المنازل في مدينة الغيضة يقومون بالترويج للمواد الممنوعة والمخدرة وتوزيعها وتغليفها.

وقال مصدر أمني في تصريح للإعلام الأمني أن عملية الضبط جاءت بعد رصد وتتبع من قبل رجال البحث الجنائي أفضت للقبض على المروجون وبحوزتهم أكثر من خمسة كيلو حشيش ومائة وخمسين جرام من مادة الشبو وعدد من العقاقير المخدرة الأخرى وأدوات يتم في فيها الوزن والتعليب.

وبدءا رجال البحث الجنائي من فتح محاضر التحقيق معهم تمهيدا لإحالتهم إلى النيابة العامة لينالوا جزائهم الرداع.

وفي عملية أخرى تمكنت الأجهزة الأمنية فجر الجمعة من إلقاء القبض على أخطر مروج للمخدرات في ساحل محيفيف بعد ان تلقى البحث الجنائي بلاغات تحركت الأجهزة الأمنية على الفور والقت القبض عليه وبحوزته أكثر من مائة جرام من مادة الشبو وأكثر من ثلاثين جرام من مادة الحشيش.

وقال مصدر أمني في بحث المهرة أنه تم التحقيقات الكاملة مع المروج وسيتم تحويله إلى النيابة العامة لينال جزائه الرادع.

وأضاف المصدر أن التحقيقات مع المروج ستقود إلى خيوط وعصابات أخرى تعمل على تدمير المجتمع بترويج للمخدرات.

وقال نائب مدير أمن وشرطة ومدير البحث الجنائي في المهرة العقيد أحمد على رعفيت أن الأجهزة الأمنية تواجه حربا مفتوحة مع تلك العصابات ولن تتهاون وستضرب بيد من حديد.

ودعا رعفيت جميع المواطنين للتعاون مع الاجهزة الامنية لتحقيق الأمن والاستقرار والقضاء على هذه العصابات التي تهدف إلى تدمير الأجيال.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر